"نجم اللقاء شارك مصابًا".. أول تعليق من أوباما بعد مشاركته مع الزمالك بالكونفدرالية أمام أرتا سولار

يوسف أوباما
يوسف أوباما

كشف يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مشاركته في مباراة أرتا سولار الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية وهو مصابا.

وقال أوباما في تصريحات تليفزيونية :"خضعت لأشعة قبل مباراة أرتا سولار وكنت لم أتماثل للشفاء من الإصابة بصورة كاملة والجهاز الفني كان يفضل إراحتي لكني طلبت منهم ضمي لقائمة الفريق".

وأضاف "في البداية كنت أشعر بالقلق بسبب اللعب قبل أن أتعافى بشكل كامل من الإصابة ولكني كنت سأشعر بالذنب في حالة عدم تأهل الفريق وعدم مشاركتي ولكن تمكنا من الفوز وتحقيق المطلوب".

وأردف "جمهور الزمالك يختلف عن أي جمهور آخر وهو اللاعب رقم واحد بالنسبة لنا، وفي الشوط الأول استمروا في تشجيعنا رغم التأخر في النتيجة وهذا لا يحدث كثيرا".

وواصل قائلا:" "سنظل مع الزمالك حتى يعود من جديد لطريقه الصحيح ودورنا كلاعبين هو دعم النادي إلى أن تستقر الأمور".

وتابع :"قادرون أن ننافس على لقب الدوري وطالما أنت كلاعب في الزمالك فيجب أن تنافس على كل البطولات وتلعب كل مباراة من أجل الفوز دون النظر لأي ظروف أو مبررات".

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء العودة.

ترشيحاتنا